• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الأرصاد تحذر من كارثة تهدد 4 محافظات وتستدعي إتخاذ كافة الإحتياطات لتفادي الخطر


    http://www.alsharqtimes.com/temp/thumb/900x450_uploads,2018,01,08,2bb17c0bb4.jpg
    بعد موجة الطقس السيء التي ضربت مصر في الايام القليلة الماضية، وارتفاع الامواج في محافظة الاسكندرية خلال الاسبوع الماضي، مما ادى الى غرق مساحة كبيرة من نادي المهندسين الواقع في نفس المدينة، حذر رئيس هيئة الارصاد احمد عبد العال، من كارثة كبرى قادمة ستضرب 4 محافظات في جمهورية مصر العربية.

    كارثة تهدد 4 محافظات مصرية


    اعلن رئيس هيئة الارصاد عن المحافظات الاربعة التي يهددها المناخ السيء في الفترة القادمة وهي محافظة البحيرة وبورسعيد والاسكندرية ودمياط، ومن خلال مشاركته في برنامج المصري افندي المذاع على فضائية القاهرة والناس، عن طريق اتصال هاتفي قال احمد عبد العال رئيس هيئة الارصاد، ان طبيعة هذه المحافظات وانخفاض اراضيها عن مستوى سطح البحر، يجعلها اكثر عرضة في الفترة المقبلة الى الغرق.

    اسباب تستدعي قلق خبراء الارصاد

    الجدير بالذكر ان ما يشهده العالم من تغيرات مائية بذوبان الثلج في القطب الشمالي، هو ما يستدعي اتخاذ كافة الاحتياطات من قبل المسؤولين، حتى نتفادى حدوث كارثة حقيقية، تهدد حياة الملاين من الناس، وهو ما يستدعي اتخاذ كافة الخطوات الحقيقية استعداد لمواجهة هذا الخطر.



    ان ما تواجهه البلاد مؤخرا من سوء الاحوال الجوية وما تقوم به هيئة الارصاد الجوية بشكل مستمر من نشر تحذيرات دورية لمواجهة هذة التقلبات بما تحويه من مخاطر تهدد المنشئات العامة والمباني السكانية وايضا ما تمثله من اعطال تعرقل الطرق وحركة السير، يجعل كافة الجهات المسؤولة على اهبة الاستعداد بشكل دوري وقائم.
    التالي
    هذه اخر تدوينه
    رسالة أقدم
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الأرصاد تحذر من كارثة تهدد 4 محافظات وتستدعي إتخاذ كافة الإحتياطات لتفادي الخطر Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top