• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاهد بالفيديو محمد أبوتريكه يكشف لأول مره حقيقة إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين


    محمد ابو تريكه

    بعد قرار النائب العام بالتحفظ على جميع أموال وممتلكات النجم محمد أبو تريكه لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر بسبب أنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وصدور أمر منه بضبط وإحضار اللاعب لمواجهته بالتهم الموجهه إليه.


    لأول مرة منذ صدور هذا القرار يخرج اللاعب محمد أبو تريكه عن صمته ليدافع عن نفسه فى هذة التهم الموجهه إليه ويوضح لجميع الناس حقيقة إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين وتمويله لإعتصام رابعه العدويهوذلك من خلال حوار أجراه مع جريده الأهرام وتم إذاعته فى برنامج ممكن مع خيرى رمضان والذى يعرض على قناة سى بى سى.

    حيث قال أبو تريكه خلال الحوار (أنا لم اتحدث فى أى وسيلة إعلام منذ صدور هذا القرار بحقى ولم أتحدث عن الشائعات التى أشيعت حولى بإنتمائى لجماعة الإخوان المسلمين وشائعات أمدادى لإعتصام رابعه العدويه بمولد كهربائى).

    وهذا كله لم يحدث وأقسم بالله العظيم أنى لم ألتقى بالرئيس محمد مرسى فى أى يوم ولم تجمعنى به أى وسيلة إتصال مباشره أو غير مباشرة،وكذلك قال أبو تريكه أن أنس محمد القاضى شريكى فى شركة أصحاب تورز والمتهم بتمويل إعتصام رابعه ترك الشركه منذ أكثر من عام ونصف والشركه تمر بضائقه ماليه كبيرة ولكننى لم أغلقها لغنها تفتح بيوت ناس كتير.



    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاهد بالفيديو محمد أبوتريكه يكشف لأول مره حقيقة إنتمائه لجماعة الإخوان المسلمين Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top