• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    الجن يهاجم مدرسة طالبات سعودية..وإدارة المدينة المنورة التعليمية تغلقها..ومصادر..راق ذهب لهناك دون جدوى


    bnbbbbb


    هاجم الجن مدرسة طالبات في المملكة العربية السعودية وهو ما استدعى الإدارة التعليمية بالمدينة المنورة لغلقها بالكامل وتشكيل لجنة عاجلة  لفحص الشكاوى القادمة إليها من أولياء الأمور.


    وكانت الإدارة التعليمية بالمدينة المنورة قد أغلقت على الفور مدرسة الشلايل والتي تطالب فيها الطالبات بضرورة البحث عن حل بعد حالات التشنج المتكررة من الطالبات والحديث عن وجود مخلوقات من الجن تهاجم المدرسة.

    وأكدت مصادر مطلعة أنه جرى ارسال راق إلى المدرسة ولكن المشكلة لا تزال قائمة وهو ما يزيد من مشاكل الطالبات بعد أن رفض أولياء الأمور ذهاب ابنائهم إلى هناك.



    ولم تتضح الصورة بشأن مدى الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الإدارة التعليمية بالمدينة المنورة وآخر المستجدات على الأحداث التي لحقت بمدرسة الشلايل.



    وأثار قرار غلق المدرسة بسبب وجود مخلوقات من الجن ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد تدشين هاشتاج من المهتمين بأحوال المدرسة بضرورة انقاذها في الوقت الراهن والعمل على إيجاد حلول عملية تحافظ على سلامة الطالبات واستمرار العملية الدراسية دون أي مشاكل.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: الجن يهاجم مدرسة طالبات سعودية..وإدارة المدينة المنورة التعليمية تغلقها..ومصادر..راق ذهب لهناك دون جدوى Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top