• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاهد السيارة الطائرة بحلول 2018 - رائع - وداعا للزحام




    شاهد السيارة الطائرة بحلول 2018 - رائع - وداعا للزحام







    أعطت القوات المسلحة الأنغولية  الضوء الأخضر لواحدة من أشهر شركات صناعة السيارات  لكي تقوم بتحويل المركبات  لكي تحلق في السماء بحلول عام 2018  والتصديق علي البدء في الإستعداد لإطلاق السيارة الطائرة . وذكر أحد  القائمين علي المشروع و هو Terrafugia  بانهم طلبوا من القوات المسلحة الأنجولية الحصول علي إعفاء من الوزن وحدود السرعة التي تعرقل التصديق علي السيارة الطائرة وعند الحصول علي الإستثناء يصبح هناك إمكانية لكي تحلق السيارة الرياضية الخفيفة  في السماء . وغالباً هذا القرار سوف يمهد الطريق أمام السيارات الطائرة حتي تكون مصدقة أخيراً في أماكن كثيرة حول العالم .

    الإستعداد لإطلاق السيارة الطائرة بحلول عام 2018 :


    وفقاً لما ذكره Terrafugia بأن هذه السيارة سوف يكون مقرها ماساتشوستس، ومن المتوقع أن تكون جاهزة بحلول عام 2018  بإعتبارها نموذج أولي يتم إطلاق سيارة طائرة بدون طيار ذات الحجم الكامل وهي نموذج  TF-X  قبل أن يتم بيعها  في عام 2024 .
    كيفية عمل السيارة الطائرة :
    أكد Terrafugia أنه من المتوقع أن يكون النموذج الأولي له الحجم الكامل بدون طيار . تحتوي السيارة علي أجنحة خارجية قابلة للطي مع محركات كهربائية يتم تثبيتها في نهاية كل جناح .

    وتسمح هذه المحركات للسيارة TF-X بالإنتقال من الإتجاه العمودي إلي الإتجاه الأفقي وستكون مدعمة من قبل محرك 300 حصان .
    وسوف يتم توفير قوة الدفع من خلال مروحة أنبوبية، وسيكون للسيارة سرعة الإنطلاق من 200 ميلاً  في الساعة (322 كيلو/ ساعة )  بالإضافة إلي القدرة علي قطع رحلة  تصل إلي 500 ميل (805 كيلو متر ) .
    يقول Terrafugia أن الهدف الأساسي لهذه السيارة هو الإنتقال السريع من الباب إلي الباب بدون التواجد في زحام مواصلات  وأن هذه السيارة لديها القدرة علي الوقوف في جراج السيارات الموجود في منزلك مثل السيارة العادية .







    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاهد السيارة الطائرة بحلول 2018 - رائع - وداعا للزحام Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top