• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    فيديو للكبار فقط | وضعت كاميرا مراقبة عند طفلها و لم تتمالك نفسها بما رأت !! سبحان الله




    وكالات -  قامت الأم التي تدعى "غيد" برفع مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تحت عنوان "لا أؤمن بالأشباح، حتى خمس دقائق مضت" وقد قامت الأم بالتعليق على مقطع الفيديو بأن بنتها الرضيعة "روبي" دائما ما تنام في سرير مخصص لها والأم تضع كاميرا في غرفتها لكي تقوم بمراقبتها أثناء غيابها، وإذا بها ترى أن هناك أشباح بيضاء بجانب طفلتها.
    كما أن الأم قامت بالتأكيد على أن باب الغرفة الخاصة بالطفلة الرضيعة "روبي" كان مغلقا ولم يدخل أي أحد إلى الغرفة، كما أكدت الأم أيضا أنها رأت أشباح في الغرفة من بينهم طفل صغير لكنه اكبر من ابنتها ويستطيع السير والجلوس كما أنها رأت أذن وأذرع وأرجل وأعين أيضا لكن في زوايا الغرفة.
    وكما جاء عن موقع ميرور البريطاني أن الأم أكدت أنها لم تكن مرتاحة على الإطلاق وهي نائمة في المنزل حيث كانت تستيقظ كل ساعة طيلة الليل حيث قامت بالتوضيح أن ما رأته من أشباح لم يكن مؤذي على الإطلاق.
    قام الكثير من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بعمل تعليقات على مقطع الفيديو الخاص بظهور أشباح في غرفة طفلة صغيرة حيث علق البعض قائلا أن ما رأوه يعتبر شيئ مقلق جدا هذا بعد أن قاموا بمشاهدة مقطع الفيديو، وعلق الأخر أنه بالفعل رأى أشباح منهم شبح لمرأه والأخر له وجه طفلة صغيرة، كما هو موضع في مقطع الفيديو أسفل الموضوع.

    شاهدوا الفيديو ...

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: فيديو للكبار فقط | وضعت كاميرا مراقبة عند طفلها و لم تتمالك نفسها بما رأت !! سبحان الله Rating: 5 Reviewed By: amod mod
    Scroll to Top