• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاهد صيدلى يقوم بتفتيش 3 نساء بمفرده بعد ان قاموا بالسرقة وكشفهم بهذه الحيلة (حصل على 20 مليون مشاهده)




    شاهد صيدلى يقوم بتفتيش 3 نساء بمفرده بعد ان قاموا بالسرقة وكشفهم بهذه الحيلة
    اعجب من العجب شاهد
      انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى فى الاونه الاخيره فيديو حصل على 20 مليون مشاهده لحادثه سرقه مختلفه حيث قام مدير صيدليه بتفتيش ثلاث سيدات قد اشتبه فيهم بقايمهم بسرقه مجموعه من المنتجات المعروضه فى الصيدليه وقد تمت هذه الواقعه فى مدينه البياع بالعراق وقد قام هذا الرجل بتفتيشهم بمفرده للتاكد من انهم لم يقوموا بسرقه منتجات صيدليته ولم تأتى محاوله تفتيشهم بأى نتيجه حيث لم يجد معهم شئ مما جعله يتركهم ليغادروا المكان دون ان يكملوا شراء متطلباتهم التى جاءوا ليشتروها . وقد انتشر هذا النوع من السرقات بشكل مبالغ فيه حيث تدخل مجموعه من الافرد ويقوم فرد منهم بتشتيت البائع وشغله عن باقى افراد العصابه ويتم ذلك عن طريق السؤال عن اسعار المنتجات وانواعها وفائدتها والاخر يقوم بالسرقه والاخر يكون حارس لهذه المهمه التى يقومون بها وقد تتم هذه المهمه كما يطلقون عليها من يقومون بها وقد تبوء بالفشل ويفتضح امرهم وينالون عقابهم .
    كما اننا قرأنا من فتره ليست بالكبير عن التشكيل العصابى المكون من 5 افراد عاطلين متخذين مدينه دمنهور والمراكز المجاوره لها مسرحا للممارسه نشاطهم الاجرامى حيث كانوا يستخدمون 2 عدد توكتوك ملك لاثنين من افراد العصابه لمساعدتهم على الفرار و الهرب بسرعه عند اللزوم وقد قامت عملياتهم بنظام كسر ابواب الصيدليات وأخذ كل ما بها من منتجات ونقود وبعد القبض عليهم تم اعترافهم بانهم قاموا بسرقه 13 صيدليه بهذا الاسلوب وبهذه الطريقه الجريئه . وقد انتشرت هذه النوع من السرقات خاصه بعد ثوره يناير ومرورنا بمرحله من الانفلات الامنى فانتشرت الجريمه باشكال وطرق متعدده من قتل وسرقه واغتصاب ووو الخ .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاهد صيدلى يقوم بتفتيش 3 نساء بمفرده بعد ان قاموا بالسرقة وكشفهم بهذه الحيلة (حصل على 20 مليون مشاهده) Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top