• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    (انتبهي يا كل فتاة) طلقها الزوج بسبب "قدمها" من اغرب حالات الطلاق حول العالم !!! شاهد بنفسك غريب جدا

    طلقها الزوج بسبب "قدمها" من اغرب حالات الطلاق حول العالم !!! شاهد بنفسك غريب جدا

    لاحول ولا قوة الا بالله

    سمعنا كثيرا عن اسباب الطلاق والتى تكون مقنعه دائما ومن ضمن هذه الاسباب نجد على سبيل المثال وليس الحصر الطلاق الذى يتم بسبب اختلاف الشريكين وعدم واتفاقهم فى كثير من الامور الحياتيه او بسبب الخيانه او بسبب ضياع الحب واستحاله العشره او عدم الانجاب بسبب طرف من الطرفين فيضطر الطرف الاخر للانسحاب من هذه الزيجه والبحث عن شريك اخر للانجاب وحالات اخرى كثيره تستحيل العشره بسببها .الا انه ومؤخرا سمعنا عن الزوج الذى طلق زوجته بسبب ارسالها لفيديو يظهر فيه صابع من قدم رجلها حيث اعتبره الزوج اهانه له واهانه لكرامته ورجولته ومع كل ما قدمته هذه الفتاه السعوديه هى واهلها من اعتزارات وتدخل من الاهل والاقارب والجيران الا ان الزوج وقف صامتا متمسكا بقراره الذى اتخذه تجاه زوجته وهو قرار الطلاق الذى لا محاله عنه . نرى ايضا فى هذه الايام انتشار حالات الطلاق لاسباب واهيه كالزوجه التى طلبت الطلاق من زوجها لما تتعرض له من سخريه من زملائها بسبب ان قصير القامه .
    هذا الى جانب الزوجه الاخرى التى طلبت الطلاق من زوجها لانه رفض انها تلبس العدسات اللاصقه وقد تم الطلاق بالفعل بعد شهر واحد من الزواج . ولقد ورد الطلاق فى القران الكريم وقيل انه ابغض الحلال اى ان الله سبحانه وتعالى حلله ولكنه من الاشياء المحلله ولكن الغير مستحبه عند الله سبحانه وتعالى حيث وصفه بالبغض . ايضا اشارات الاحصائيات الى ان معدلات نسب الطلاق زادت زياده ملحوظه وهذا امر غريب على مجتمعنا . ومن هنا يجب علينا التروى عند اختيار شريك الحياه والتأكد باذن الله انه شخص موثوق فيه قادر على اداره الحياه الزوجيه ومن ثم العمل على ابقائها واستمراريتها .
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: (انتبهي يا كل فتاة) طلقها الزوج بسبب "قدمها" من اغرب حالات الطلاق حول العالم !!! شاهد بنفسك غريب جدا Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top