• اخر الاخبار

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.

    شاب يحكى تجربته الغريبة ماهى علاقة الجن بالعادة السرية موضوع مهم جدا وغريب جدا - اللهم احفظ شبابنا

    تفشى فى المجتمع ظاهره العادة السرية التى اصبح يمارسها العديد من الشباب والفتيات كثير ولا شك ان للعادة السرية خطورة كبيرة من جميع النواحى اهمها الجانب النفسى والجانب الجسدى والجانب الشرعى ايضا وبما اننا تحدثنا عن الشباب والفتيات فهنا يحكى شاب قصته مع تلك العادة السيئة وماذا فعلت به وكيف تخلص منها ويقول الشاب : واله يااخوان طفشت من هالحالة الى انا عايش فيها ..!

    انا بفعل العادة السريه من فترة طويلة وكل ماحولت انهى العادة دى واقوقف نفسى عنها لا اقدر

    فكانت اقصى مدة صبرت فيها هى 3 شهور واعود اليها من جديد لان طبعا انى اعمل ذلك مع فتاة سوف يكون محرم وانا لا استطيع حاليا الزواج وفى نفس الوقت لا استطيع انا احصل على المتع الجسدية بالشكل الطبيعى لا واكيد فى ذلك هلاك لى ولصحتى .. فما فائدة ذلك ؟ تحدث مه اهلى فى انى اريد الزواج لكن لظروفى الماديه ولعدم وجود وظيفة استطيع منها ان اتم عمليه الزواج ما وافقوا

    وبسبب ذلك جالى حالة اكتئاب وعدت مرة ثانية الى ممارسة العادة السرية ولكن فكرت وجلست مع نفسى طويلا بعد انا استهلكن نفسى واهدرت صحتى جربت كل شىء ولا صورة ولا فديو ما شفته غير احساى بالذنب بسبب معصية الله لكنى اليوم قررت انا اتركها ولا اعود بأذن الله واسأل الله ان يقوينى لذلك واستعين بالصبر وبالصلاة حتى يأتى موعد الزواج والله المستعان واقول ان السر فى الارادة هى مفتاح كل المعجزات الارادة التى التى تحقق ما لا يمكن تحقيقه وهذا يعتبر من جهاد النفس واسال الله ان يسامحنى ويغفرلى ويساعدنى على حالى .

    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك
    Item Reviewed: شاب يحكى تجربته الغريبة ماهى علاقة الجن بالعادة السرية موضوع مهم جدا وغريب جدا - اللهم احفظ شبابنا Rating: 5 Reviewed By: Mod way
    Scroll to Top